¨°o.O◄(₪..منتديات دلـوعـات بغـداد..₪ )► O.o°¨
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

تحيات إدارة المنتدى

بيكهام يحلم بلفوز بكاس العالم ويرى فرصه بلادة كبيره وانا معه ..

اذهب الى الأسفل

default بيكهام يحلم بلفوز بكاس العالم ويرى فرصه بلادة كبيره وانا معه ..

مُساهمة من طرف Prince of Dark في الخميس سبتمبر 03, 2009 8:21 pm

يعتقد النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام بأن منتخب بلاده يستطيع الفوز في بطولة كأس العالم القادمة التي سوف تقام في جنوب أفريقيا تحت قيادة المدرب فابيو كابيللو ، المنتخب الإنجليزي إقترب من التأهل بشكل تام إلى البطولة بعد أن فاز في جميع لقاءات الفريق السبعة في المجموعة السادسة من دور التصفيات ، و سوف يضمن الفريق التأهل إن إستطاع تحقيق الفوز على المنتخب الكرواتي في الأسبوع القادم .

قبل لقاء المنتخب في يوم السبت القادم الودي أمام سلوفانيا في الويمبلي ، الكثير من التساؤلات و شعور الجيد يحيط بجماهير المنتخب الإنجليزي ، حيث أن الفريق خرج من بطولة كأس أمم أوروبا الأخيرة في لقاء الفريق أمام كرواتيا حين خسر المنتخب الإنجليزي ، لكن ذلك كان في عهد المدرب ستيف ماكلارين ، حيث أن المنتخب الإنجليزي لم يفشل بالتأهل إلى البطولة إلا في عام 1994 .

الإنجليزي ديفيد بيكهام قائد المنتخب السابق أبدى بسعادته و ثقته بعمل الإيطالي كابيللو مع المنتخب ، و أكد الفرص الكبيرة لإمكانية فوز الفريق لبطولة كأس العالم في جنوب أفريقيا في السنة القادم .

و قد قال بيكهام لصحيفة ( دايلي مايل ) : " كابيللو غيّر عقلية اللاعبين ، طريقة تحضير اللاعبين لأنفسهم ، طريقة تقضية الأسبوع معاً ، و هذا شيء خطير جداً و مركز جداً ، و هذا الشيء يعمل لأننا لسنا فقط نفوز بالمباريات ، نحن معاً كفريق واحد ، حتى إن أتيتنا إلى الوقت الإضافي و نحن لسنا فائزون ، هناك تلك الروح التي تشعرك بها " .

و أضاف نجم نادي جلاكسي : " و هذا ما عمله المدرب ، فلقد أعطى اللاعبين الثقة ، و أنا أعتقد بأن لدينا فرصة في جنوب أفريقيا إن لعبنا كما نحن نلعب بشكل جماعي كما أظهرنا ذلك في التصفيات ، و أنت بحاجة إلى كمية معينة من الحظ لهذا الفريق بالطبع ، لكن لدينا اللاعبون و الفريق ، و كل شيء جاهز ، و الآن الأمر عائد إلى اللاعبون للتألق
avatar
Prince of Dark
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
العمر : 29
عدد المساهمات : 34

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى